منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صديقتي و تصرف اهل زوجها
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2009, 08:37 AM
  #2
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,918
cutiepie غير متصل  
حقيقة لا تعليق..و لكن كيف لأب ان يريد ان يبره ابنائه اذا هو لم يبرهم..و يقف معهم..
معروف ان الاهل يبذلوا الغالي و النفيس في سبيل اسعاد ابناهم و قمة سعادتهم عندما يروا ابنائهم هانئين و سعداء...

و لكن لاحول ولاقوة الا بالله...

هي مجرد نظرية هل تتوقعي ان اهل الزوج خافوا ان تأخذ الزوجة المنزل او هل علاقتها معهم متوترة ؟؟

و سؤال آخير اذا كانت الزوجة قد شاركت بكلفة البيت فلتطلب نقل اوراق الملكية لها..كي تضمن حصولها على الأوراق..و بالتالي يستطيعوا ان يقدموها للبلدية او المحكمة..كاوراق ثبوتيه..(عقد الشراء)
__________________
اللهم احفظ اخي و ارفع عنه..و اكشف ضره..و اعده الينا سالماً معافى..عاجلاً غير آجل..

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..