وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حابة أعلق على نقطتين بس الحين .. ويمكن ارجع أعلق على الباقي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الإمارات
1) بعض المطلقات :: تقولك اتعرف على شاب واعيش معاه الحب وطبعآ العلاقة الخاطئة ولا اخذ متزوج ليش طيب ؟؟؟
لما بعيض مع شاب اعزب ادمر حياتي بس ولما اتزوج من متزوج انا ادمر حياتي وحياته وتصير كل حياتنا مشاكل بيني وبين حرمته الاولى !!!
لاتعليق اترك التعليق لكم
|
إن شاء الله هالنوعية مو كثيرة بينا .. بس الي تفكر بهذي الطريقة أنا تشبع رغبتها بالحرام
مع حاجتها وبالغم من توفر الحلال .. ما تستحق التفكير .. وش تبي فيها هذي
إذا خايفه من المشاكل لا تتزوج بس لا تروح للحرام .. وإذا محتاجة الحلال أولى
ولا تعمم في كثاااااااااار يبون الستر ويقبلون بهذا الوضع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الإمارات
2 ) واحد خطب بنت وحدة مطلقة عندها خير وتحبه واتفق معاها على 10 الاف مهر وتساعده في الدفع عن الشقة وقبل الزواج البنت تراجعت ليش ؟؟؟؟
قالوا لها عقيت عمرج عليه برخص !!! وبعدين مدام تدفعين عن الشقة مابيهتم بج وين حققوقج ووين ووين ووووو ؟؟؟؟ اخر شي المطلقة هاي ردت تغازل وتصرف على حبيب قلبها @@@ صرف على حبيب قلب بالحرام عادي اما اللي بيتجوز هذا طماع ومدام مب قد ان يصرف عليها ليش يتزوجها
|
نوعاً ما هالكلام صحيح .. بس ما ادري انت من وين تدور هالنوعية من البنات
بس خلنا نكون واضحين وصريحين .. ايش اهو العدل المطلوب في الدين
اهو شيين .. العدل في النفقه والعدل في المبيت
و إذا أنت ما تقدر على هالعدل .. ليش تبي تتزوج ؟؟!!
أنت محاسب ليوم القيامة على النفقه على الزوجة .. لا تتساهل في الحقوق الشرعيه
لأنها بتبقى معلقه برقبتك إذا الزوجة مو راضية
ومن حق الزوجة أنها تطلب أن الزوج يصرف عليها حتى لو عندها خير
وبصراحة حرقة قلب .. الزوجة الأولى يصرف عليها من الألف إلى الياء
وهي ماخذة بس كذا ..
وأكيد بتحس بالغيرة .. أساساً الغيرة تجي من هنا
الزوج إذا ما يبي تصير غيرة ومشاكل يصرف عليهم مثل بعض
لأن الرجل الي يجيب لي هدية بس من فلوسه يعطي احساس بالحب
شلون إذا يصرف عليها بكل أمورها
بصراحه يا خوي ونصيحة إذا ما تقدر تصرف على بيتين لا تهين نفسك وتخلي المرأة تعايرك
وتصير سيرتك في المجالس أن زوجتك تصرف على نفسها وعيالها
ومع هذا في نساء عادي عندهم يرضون يصرفون على نفسهم ويتعاونون مع الزوج
لكن مع العشرة المرأة بتحس بالمرارة وبتبدأ المشاكل
ومع هذا في نساء يفضلون الحلال على الحرام ويقبلون بالمساعده
رغم اني ما أييدها .. بس كل انسان حر
__________________
..كالاطفال نحلم إننا ننام على سحاابة بيضاء يعطرناا المطر ..