منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صديقتي و تصرف اهل زوجها
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2009, 02:26 AM
  #2
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,113
وحشتيني يامصر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوج عتيق مشاهدة المشاركة
أختي الفاضله ***

والدته ووالده لهم الحق أن يسكنون في بيته *** أنت ومالك لأبيك ***

لكن أخيه ليس له الحق أن يسكن في بيت أخيه ***إلا برضاه ***

يعني لابد أن يخلي أخوه الدور الثاني ليسكن فيه هو وزوجته وبناته ***

وأخوه يبحث له عن أي سكن يناسبه ***

المفروض يجلس مع والده وأخيه على أنفراد ويناقشوا الموضوع حتى يصلوا لحل ***

بالتوفيق إن شاء الله 0
ياريته يقتنع اصلا انه يتناقش معاهم او ان الوضع غلط

بالعكس شايفها هي الي سيئة النية وتدور المشاكل

الله يهديه ويهدي اهله واشكرك كرجل على رجاحة عقلك