منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشاكلي معي خطيبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2009, 02:22 AM
  #2
اخميمية
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 271
اخميمية غير متصل  
سؤال هل هذا زوجك يعنيى مكتوب كتابكم واللي بس خطوبه لان كل شوي تقولي خطيبي وفي اول الكلام فيه عقد شرعي ياريت توضحي