منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشاكلي معي خطيبي
الموضوع
:
مشاكلي معي خطيبي
عرض مشاركة واحدة
22-05-2009, 02:22 AM
#
2
اخميمية
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 271
سؤال هل هذا زوجك يعنيى مكتوب كتابكم واللي بس خطوبه لان كل شوي تقولي خطيبي وفي اول الكلام فيه عقد شرعي ياريت توضحي
اخميمية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها اخميمية