مرحباااااااااا اخوووي .. وليش ما تفترض ان الزوجةةة اهي الي صادت الزوج !!! لاني في نظري ان الزوجة ماراح اتسوي هالشي الا اذا كان اهو مقصر في حقها وبعدين في المسنجر يعني اهي الي اتضيف الأشخاص وما اعتقد ان اهي بتضيف لها واحد بيجبرها انها تتكلم في مثل هاذي المواضيع .. >>

مجرد تعبر عن رأيها ولا شرااااااايكم ؟؟
^ ام نورة ^