والله موضوعك ظريف جداً ..
انا ماتزوجت لكن بحب اشارككم شويه وإن شاء الله نتزوج وربي يوفقنا عما قريب والجميع ..
ذكرتني مواقفك بـ كلام للشيخ العلامة محمد العثيمين رحمه الله وجمعنا به والأحبة
في الفردوس الأعلى آمين ,,
يقول فيما معنى كلامه :
ليس النساء فقط يكفرن العشير بل هناك بعض الرجال يكفرون العشير ..
وهذا فعلاً صرنا نراه بكثرة هذه الأيام !!
شكراً لنقلك عزيزتي ,,
| ملكة |
__________________
إنْ أسوأ طَرِيقة لتشتاق إلى أحد ، هي أن تجلس بجانبه وأنت تعلم أنه لن يكون لك !