الله يعينك ياااااارب ..
دلع بنات وبسس .. وش هالحركات الي تسويها زوجتـك ؟.!
الله يصلحها بس
تدري اخوي؟!
ريح بالك وحط لها حد ائتماني بـ 300 ريال ؟ واذا انقطع جوالها بسبب تجاوز الحد الأئتماني
لاتسدده الا بعد ماتطلع الفاتوره واذا هي تبغى تكلم احد تشحن جوالها من فلوسها او مصروفها
لأن العام اذا انقطع عادي تقدر تشحنه ببطاقة سوا
وياااااااااادار مادخلك شر ..
__________________
{ احبــــ
ـــكم بلا استثنـاء ~