منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - شهر على زواجي ...وماصار شي ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2009, 10:38 PM
  #3
الجمال الآسر
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 152
الجمال الآسر غير متصل  
اشكرك اخوي

هو مب نفور هو خوووف يخليني انفر منه

ونا عارفة وعندي ثقافة واسعة بهالمواضيع وماتوقعت اني اخاف لهالدرجة ...
ونحن صار لنا قريب السنتين مالجين ( كاتبين عقدنا)

وكنت بفترة الملجة غيييييييير حتى هو لاحظ الفرق بين قبل وبعد العرس