منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - شهر على زواجي ...وماصار شي ...
الموضوع
:
شهر على زواجي ...وماصار شي ...
عرض مشاركة واحدة
05-07-2009, 10:38 PM
#
3
الجمال الآسر
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 152
اشكرك اخوي
هو مب نفور هو خوووف يخليني انفر منه
ونا عارفة وعندي ثقافة واسعة بهالمواضيع وماتوقعت اني اخاف لهالدرجة ...
ونحن صار لنا قريب السنتين مالجين ( كاتبين عقدنا)
وكنت بفترة الملجة غيييييييير حتى هو لاحظ الفرق بين قبل وبعد العرس
الجمال الآسر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الجمال الآسر