انا عن نفسي تزوجت عشان كان نفسي احس بالرومانسيه اللي بين المتزوجين واحس بالاستقرار النفسي والحمدلله على كل شيء
بس احيانا اندم اني تزوجت واقول يامحلى بيت اهلي لكن الواحد ماينكر فضل الزواج
سلطانه نفسها كلامك عجبني ميه الميه
__________________
اللهم اغفرلي ولوالدي وارحمني واسكني فسيح جناتك ياحي ياقيوم