منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لماذا تزوجت ؟
الموضوع: لماذا تزوجت ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2009, 06:04 AM
  #30
ملفوف
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ملفوف
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 844
ملفوف غير متصل  
انا عن نفسي تزوجت عشان كان نفسي احس بالرومانسيه اللي بين المتزوجين واحس بالاستقرار النفسي والحمدلله على كل شيء
بس احيانا اندم اني تزوجت واقول يامحلى بيت اهلي لكن الواحد ماينكر فضل الزواج
سلطانه نفسها كلامك عجبني ميه الميه
__________________
اللهم اغفرلي ولوالدي وارحمني واسكني فسيح جناتك ياحي ياقيوم