اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة..حسين
الحقيقة أن كلمتها مؤلمة وكما تقول أنها ليست أول مرة..
أقول لك اذهب ولكن لا تأخذ معها بالكلام كثيرا ووضح لها حالما تجلسان أنك لم تكن لتأتي لولا أنها ستسافر ووضح لها بأسلوب لطيف أنه من الممكن أن زعلك لن يزول بسرعة المرة القادمة...
كن لطيفا ولكن حازما في نفس الوقت..وكلما كانت الصراحة تأخذ حيزا أكبر بينكما كلما قلت فرصة حدوث مشكلة..
تحياتي..
|
أأيد هذا الرأي
وصدقني راح تكون كبيييييييييير في عينها
وراح تحس انه مافي رجال حقيقي في الدنيا غيرك
رجل شهم وحازم
تحياتي