منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما دمت تحبني فلماذا تخليت عني ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2009, 06:40 AM
  #3
ليه يادنيا؟
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 15
ليه يادنيا؟ غير متصل  
لا للحين ماتزوج .. ودايم اقول له انتا ليه ماتزوجت .. يقول مستحيل افكر بغيركـ ..
انا متأكده تماما انو يكذب عليا .. لانو مجرد ماتخلى عني بكل بسااطه صعب ارجع اثق فيه زي زمان ..


اشكر مرورك ..