شكراً للأخوه على مرورهم وتعليقاتهم
وألاحظ من الأغلبيه الإستغراب بأن المرأه تعمل هذا العمل والحقيقه أن ألأمر ليس بمستغرب فالخيانات الزوجيه توجد بين النساء والرجال والناس ليسوا على طبع واحد في تصرفاتهم وأخلاقهم , ولكن هل الطلاق حل لهذه المشكله وطرد المرأة مع الباب كما ذكر بعض الأخوان, ألا يعتقد بأن هناك مشكلة ما بين الزوج وزوجته وخللا يحتاج إلى إصلاح أولى من طردها مع الباب خاصة وأن الأمر كله خلف الماسنجر وتعظم المسؤوليه إذا كان بين الزوجين أطفال000 ألم نفكر فيهم وفي مصيرهم0