منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حل التخلص من الكبرياء ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-2009, 02:35 AM
  #6
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,061
مظلوم الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنوثة مشاهدة المشاركة
سلامووووو...

انا الصراحة انسانة طيبة وحنونة لكن مشكلتي بعض الكبرياء لاشعوووريا...مثلا مرات احس انو ماحدا اجمل واحلى واعقل واذكى مني.... وانا امتلك ثقة بنفسي غير شكل...انا اعتبرة ثقة مش غرور لكن يمكن غيري يفتكره غرور..... مدري يلي اسويه صح او غلط واذا كان تعتبره كبرياء كيف اتخلص منه؟؟

وعليكم السلام والرحمه

فيه فرق بين الثقه بالنفس والغرور

وناس تفكر اذا ما عرف الشخص زين انه يعتبر غرور

وبالنسبه للكبرياء خصوصا بالحياه الزوجيه ما تصلح عشان تمشي الامور لازم تنازلات

اذا كل واحد بيكابر مشكله والله
__________________
أستغفر الله اللذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه