منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل يمكن الحمل بدون تعري وجماع؟؟؟
قديم 01-10-2003, 11:03 AM
لي أثر
قلم مبدع
لي أثر غير متصل  
Question ماهو دور غشاء البكارة اذاً ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الاخ الغشيم

موضوعك غاية في الاهمية وهذا واضح من ردود الاعضاء عليه ..

لكن انا هنا بقول قصة حصلت لاحد الاصدقاء وهي ان زوجته حملت وهو لم يدخل عليها بعد يعني كانو لسة مملكين بس ما دخل عليها ... طبعا الاثنين كانو يتقابلون ويجلسون مع بعض وقت طويل ويختلون مع بعض صار بينهم اشياء كثيرة طبعا بدون ايلااااج اقول هنا بدون ايلاج .. ومع هذا حدث الحمل !!

انا لما قال لي صراحة استغربت وماصدقت قلت يمكن يكذب علي .. لكن حلف لي انه ماصار ايلاج وان زوجته لحد الحين بكر ولم يفض بكارتها ..

فماكان من المسكين الا ان قدم موعد الزواج قبل وقته لان البنت حملت منه ..

والسبب طبعا معروف وقاله لي بنفسه ان كل اللي صار هو مداعبات وتفريش وبعد كذا حدث الانزال على باب مهبل الفتاة وهذا اللي سبب لها الحمل

لكن اذا كان الحمل يحدث من وراء الملابس فهذا شيء الله اعلم فيه...

لكن السؤال الغريب هنا هو ........ ماهو دور غشاء البكارة في مثل هذه الحالات؟؟؟
الا يمكن لغشاء البكارة ان يمنع الحيوانات المنوية من الدخول عبره الى المهبل ومنه الى الرحم والنتيجة حدوث الحمل؟؟

طرحت هذا السؤال على احد العارفين فأجابني بان غشاء البكارة اصلا وفي فترة الدورة الشهرية يحدث به انفتاح بسيط لنزول دم الحيض ولا ينغلق هذا الانفتاح الا بعد نهاية الدورة الشهرية بايام يعني ممكن 3 الى 4 ايام وأكد لي هذا الكلام ....... وبمقارنة ماقاله لي ومع ماحدث لصاحبي فإن هناك شيء من المعقولية في ذلك .. فربما ان لقائهم حدث في هذه الفترة التي كان فيها غشاء البكارة مازال منفتحا قليلا بعد نهاية الدورة الشهرية وبالتالي اصبع بامكان الحيوانات المنوية الدخول عبر هذه الفتحة الى داخل المهبل ومنه الى الرحم.

هذا والله اعلم

لكني هنا اعيد طرح السؤال على الاخوة الاعضاء واتمنى افادتهم ..

هل من الممكن ان تدخل الحيوانات المنوية في مثل هذه الحالاة الى داخل المهبل مع وجود غشاء البكارة؟؟؟؟؟؟؟؟

ودمتم اخوتي سالمين.

اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري واستر عورتي وآمن روعتي وأحسن خاتمتي وثبتني على قولك الثابت يارب العالمين