منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الرومانسيه اتعبتني
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2009, 03:52 PM
  #3
GREEN222
VIP
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 11,121
GREEN222 غير متصل  
انسي يا قلبي الرومنسيه فقط في المسلسلات

يعملو المسلسلات خصوصي تيخربو بيوت الناس

قال قصدهم يعلمو الرجل الشرقي الرومنسيه ,والرجل الشرقي آخر همو المسلسلات

ومين اللي يشوف المسلسلات غير النساء وتصير تتحسر على نفسها ليه:ليه ما يفتح لها باب السياره


,ليه ما يقبل يديها ويرقص معها رقصه ناعمه ,


كلو كوم والطلاق الرومنسي كوم بالله عليكم حد شاف بارض الواقع اثنان تطلقو بكل رومنسيه وحب


ويقول لها : البيت لك والعفش ذكرى مني لك او رح اقدم لك هديه سياره بمناسبة الطلاق تتذكريني فيه




حبيباتي الرجل الشرقي لا يحب الشموع يحب التطبيق على العتم والتشفير




واللي يقدر يحصل على التطبيق والتشفير ويتمتع فيه ,هذا هو قمة الرومنسيه يقوم الواحد صباحا نفسيتو حلوه وسعيده



اللي يقدر يحصل على التشفير ما يقصر ولا يحرم نفسو



الشموع والحركات فقط ووقت تكون الكهربا مقطوعه

يقولون بلبنان قمة الرومنسيه لان الكهربا اكثر الاوقات مقطوعه



حبيبتي نصيحه لوجه الله اشغلي نفسك باشياء اخرى وانسي الرومنسيه


حمليها خفيف وابتسمي
__________________
http://live.gph.gov.sa/
اللهم اني استودعك اولادي