منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كل عـــــــــــــــــام وانتوا بخير
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2009, 10:49 PM
  #3
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,050
الكسائي غير متصل  
كل عام والجميع بخير وعيدكم مبارك
__________________
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها