منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كل عـــــــــــــــــام وانتوا بخير
الموضوع
:
كل عـــــــــــــــــام وانتوا بخير
عرض مشاركة واحدة
19-09-2009, 10:49 PM
#
3
الكسائي
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,050
كل عام والجميع بخير وعيدكم مبارك
__________________
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها
فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها
وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها
أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
الكسائي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الكسائي