منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كل عام والمغتربين بألف خير
الموضوع
:
كل عام والمغتربين بألف خير
عرض مشاركة واحدة
20-09-2009, 11:54 AM
#
5
GREEN222
VIP
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 11,121
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافر معي
اعادة الله عليك و علينا بالصحة والعافية
الله يخليلك والدينك
ويبارك فيك ... عساكم من عوادة
ويحفظك يا رب والجميع والاحباب وكل الغياب
العيد مثلكم الاحد والحمد لله رب العالمين
__________________
http://live.gph.gov.sa/
اللهم اني استودعك اولادي
GREEN222
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها GREEN222