منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أعاني من رهاب اجتماعي
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-2009, 08:03 PM
  #9
Orange11224
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 241
Orange11224 غير متصل  
انت لست فاشل اخي الطيب ,, فهناك الكثير من البشر ينظرون اليهم الناس وكأنهم ضعاف شخصية
لكن بداخلهم عالم من الذكاء والعبقريه والقوى

وحاولي تسيطر من هذا الرهاب ,, لأن يبعدك من العمل الذي تريد انجازه
واهتم بدراستك ولا تجعله ينزل من نتايجك

بحفظ الرحمن