منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أعاني من رهاب اجتماعي
الموضوع
:
أعاني من رهاب اجتماعي
عرض مشاركة واحدة
24-09-2009, 08:03 PM
#
9
Orange11224
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 241
انت لست فاشل اخي الطيب ,, فهناك الكثير من البشر ينظرون اليهم الناس وكأنهم ضعاف شخصية
لكن بداخلهم عالم من الذكاء والعبقريه والقوى
وحاولي تسيطر من هذا الرهاب ,, لأن يبعدك من العمل الذي تريد انجازه
واهتم بدراستك ولا تجعله ينزل من نتايجك
بحفظ الرحمن
Orange11224
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها Orange11224