يممكن لو تصرفتي بحكمه وباكثر هدوء ، ماكان بيستوي شي من هذا كله
ع العموم نحن نستفيد من اخطائنا حاولي ان اسلوبج يكون هادي وقبل لاتفكري انج تتكلمين باي شي فصفصيه عشان تتجنبين اي مشكله تستوي لج
وصدقيني والاهم من هذا كله انه يدور رضاج وقاعد يسوي شغلات محد يسويها من الازواج بعضهم لزوجاتهن تركتي كل الاشياء الايجابيه وجيتي ع الحساسيه
قولي الحمدلله ع لي عندي
تقبلي مروري