منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - غلطت و زوجي يُخيرني بين امرين (حُلت ولله الحمد )
قديم 20-10-2009, 12:53 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple-green مشاهدة المشاركة
مرة مااشوف عندك اي استعداد عشان ترجعين لزوجك كنه هو الغلطان موانتي ...

مرة مافي تضحيه ابدا مع انك في وضع غير قابل للتفكير ....

مواضحي بس بالدراسه الااضحي بالدنيا ومافيها عشان خاطر زوجي وعشان اكسب ثقته ... انتي باسلوبك وتمسكك بالدرسه بتفهمينا ان كل ربات البيوت شحاتات ... صح الدراسه مهمه لكن مو اخر هم العالم ....
وبعدين ملاحظه من كلامك انك بايعه بايعه زوجك وكن هو الغلطان ... يمكن في مشاكل في علاقتكم وقلوبكم شايله وبالاخص اكيد قلبك شايل عليه وله ماتبعينه بهالسهوله ؟؟؟؟

وبعدين وش راي اهلك بالموضوع محد تفاهم معك اومعه ؟؟؟؟
وشي اخير بقوله لك ... مدام زوجك عنده استعداد يرجعك فاكيد الثقه بترجع باذن الله مع الايام وكل شي في بدايته صعب اكيد بتذوقين الشك في البدايه وبتتعبين لين ترجعين ثقته لكن ان شاء الله ترجع ... ومعليش لازم تتحملي نتيجة غلطتك ...

وبعدين في شي لفت نظري في الموضوع اذا هولعاب ودق على صديقتك ... فليه تفكرون تسحبونه وهالحركات ... خلاص واحد لقى رقم بنت وحاول يزعجها ليه انتم تسترسلون معاه وانتي ليه تدخلي نفسك في السالفه بالاساس ؟؟؟؟ وغير كذا وشدخل هالموضوع بدوام زوجك المتاخر ؟؟؟

اخر شي لاتزعلين من صراحتنا وقسوتنا عليكي ترى احسن شي للجرح الكي ... وترى كلنا ان طبطبنا عليكي ماراح نفيدك ...واكيد انتي قريتي هنا مشاكل كثير وعرفتي اسلوبنا في الرد لكن والله لمصلحتك وعشان تتاكدي شوفي قسم المشاكل المحلوله وان شاء الله تنتقل مشكلتك هناك ..
صح لسانك اختي التفاحه الخضراء ..

ما بقى لي شي اقوله بعد كلامك ..

زوجك يا اختي انسان حكيم .. فلم يطلقك و لم يجبرك على ترك الدراسه

انما خيرك و هذا دليل على انه وضع لك خط رجعه ..

فكري زين يا اختي زوجك انسان عااااقل جدا و غير متهور ..

فلا تفرطي فيه و فهو يستحق منك التضحيه بدراستك

اعتذري يا اختي قد ما تقدرين عشان زوجك يغفر لك زلتك ..