منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - النفس طابت ومنه خابت..!
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2009, 10:26 PM
  #7
ماعدت أنا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ماعدت أنا
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,168
ماعدت أنا غير متصل  
تعبت الظلم

تسلمين يالغاليه أنا دايمآ أقول كذا عشان كذا

ماواجهت اهله ولا قربتهم وفوضت أمري لله

كل يوم أدعي ربي بالليل إنه ينصرني وياخذ بحقي ويفرجها علي وعليكم

أسأل الله أن يفرج كربتكم جميعآ وأن ييسر لنا ولكم كل عسير
__________________
حسبي الله ونعم الوكيل