تعبت الظلم
تسلمين يالغاليه أنا دايمآ أقول كذا عشان كذا
ماواجهت اهله ولا قربتهم وفوضت أمري لله
كل يوم أدعي ربي بالليل إنه ينصرني وياخذ بحقي ويفرجها علي وعليكم
أسأل الله أن يفرج كربتكم جميعآ وأن ييسر لنا ولكم كل عسير
__________________
حسبي الله ونعم الوكيل