اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الامورة
انا حالتي شبيهه بالاخت ماريا ...
أخاف من البحار كثير ا ولا أحب حتى السباحه فيها وان رأيتها اكون في قلق شديد حتى وان كان من خلف شاشه ..!!
واما ابنتي ... فلدي استفسار عنها ...
تخاف ممن لديهم عيون كبيره وجاحظه ... تبكي وتصرخ ولاتريد رؤيتها ولا يطمئن قلبها حتى يذهب
حتى وان كان من خلف شاشه ما ... !!
والشي الاخر هو ان يكون مجلس ما موجود فيه شخصان مثلا ( في بالها وعارفه منهم ) لكن دخل شخص ثالث وهي لاتدري
ثم تأتي لتدخل المجلس وتلتفت يمينا لتلرى الشخص الثالث موجود فتقوم بالصراخ والبكاء بعدها من المستحيل ان تدخل
او ان ترى هذا الشخص امامها فيعتبر مثل ( الشيطان بوجهها ) لاأدري لما ..!!
حتى وان كان عمها او خالها فبمجرد ان لاتتوقع وجوده ثم تراه تكوون المصيبه لديها ..!!!
لاادري مالحل لها تعبنا معها ...
عمرها 3 سنوات ونصف ..
بارك الله فيك على هذا الوضوع وجعله في ميزان حسناتك ..
|
السلام عليكم ان شاء الله ابنتك بخير بس انت تعلم ان الاطفال في هذا السن يخافون من اشياء كثيرة ولعلاج هذه المشكله يجب عليك ان تعطيها مجموعة صور لبعض الناس الذي تخاف منهم او صور ناس عامه مع اصطحابها معك في بعض الاماكن العامه ومحاولة اندماجها مع الاطفال من نفس عمرها
وان شاء الله تكون بخير ولو في اي استفسار ان شاء الله مستعد