منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدوني هل هذه اعراض التهابات مسالك بولية فعلا ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2009, 01:53 PM
  #3
وحيدة
قلم أسرة مميز
 الصورة الرمزية وحيدة
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 2,391
وحيدة غير متصل  
انا رحت على الصيديلة لكن قالت لي انها لا تستطيع اعطائي اي دواء بدون وصفة دكتور..
لكن ساحاول مرة ثانية
شكرا على المرور الطيب و المشاركة بكر الشايب
__________________
[img]