منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل يحدث الحمل اذا كان القذف خارجي ؟
الموضوع
:
هل يحدث الحمل اذا كان القذف خارجي ؟
عرض مشاركة واحدة
22-11-2009, 02:00 AM
#
8
صعبة المنال
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 349
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بس بخوف
أمي حملت بأختي رغم إنه كان خارجي مثلما أخبرتني مرة ...
الله يكتب اللي فيه الخير ويطمن قلبي ..
اشكرك يامتفائلة ..
صعبة المنال
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو صعبة المنال!
البحث عن المشاركات التي كتبها صعبة المنال