منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع
:
سؤااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
08-07-2004, 04:13 AM
#
2
همسة ملاك
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 107
بصراحه انا عن نفسي اتمنى من جد زوجي يحدد لي راتب معين
باذن الله لاني مب ناويه اعمل..فاحتاج مصروف شهري عشان اشتري ملابس ومكياج واشياء للتجمل له..
وابغاه يكون مبلغ معقول لا زهيد ولا مبالغ فيه..
وابيه منه تجي هذي الحركه..
لاني صعبه اطلب كل مرة احتاج..
بيصير
لطف شديد منه
انه يعطين حقي دايم من دون طلب..لاني اكره الطلب واجد..
فخلاص يصير كل واحد يعرف حقه..
ويصير يعطيني اياه بحيث انه يحول مبلغ مخصص من راتبه لحسابي من دون انه يعطيني يد بيد.. يصير كان راتب من الحكومه مثلا
عشان احس براحه
وانا ابخدمه من عيوني وابعيشه في جنه انشالله..سواء سوى كذا اولا طبعا..بس اقول كذا عشان احسسه ان الفلوس هذي الي يعطين اياها منه وبترجع لصالحه باذن الله ..
والحمدلله على كل حال..
همسة ملاك
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو همسة ملاك!
البحث عن المشاركات التي كتبها همسة ملاك