منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مأساة فتاه في فيضانات جده
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2009, 11:33 PM
  #7
اسيرة ذكرياتي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 490
اسيرة ذكرياتي غير متصل  
مااصدق هذا اللي صار في السعوديه
احس احنا في دوله اجنبيه
اسمع بالسيول بره المملكه والكوارث لكن تكون في بلدنا!!!!!!!!
شئ ما يصدقه العقل
سبحان الله
الله يحفظنا من الشروروووويجعله خاتمة الشر عنا
رد مع اقتباس