منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اذكروا محاسن،،،،،اذا اخترتوا الفراق
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2009, 05:42 AM
  #2
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,782
أم داليا غير متصل  
×شاءت الاقدار×<<الاقدار لاتملك مشيئة
المشيئة بيد الله وحده
كلمات في الصميم
هي تعني"تسريح بإحسان"
الله المستعان بدون تطبيق
ماوضعك ؟
هل ما زالت زوجك معلقة ؟
اتق الله يا اخي ودعها تستمتع بحياتها
لماذا تقف حجر عثرة في طريقها؟
بماذا ستجيب ربك يوم ان يسالك عن قوله"ولا تذروها كالمعلقة" لماذا لم تطبق؟
لعل في فراقكما ارزاق واسعة لكليكما
"وان يتفرقا يغني الله كل من سعته"
ستجد لك في النساء بديلا
وستجد لها في الرجال عوض
مامضى من هذه السنوات اعتقد بانه كافي جدا
لاتخاذ القرار