منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حدثنا عن مرضكـ ..
قديم 22-12-2009, 10:27 PM
Dr.ShOShO
من كـبار شخصيـات المنتدى
 الصورة الرمزية Dr.ShOShO
Dr.ShOShO غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستال مشاهدة المشاركة
دكتورة شوشو <<<<<<< موضوع راااااائع والف شكر على هالموضوع

بالنسبة الحساسية اه من الحساسية انا عمري ماكنت اعاني منها الا بعد مالله اعطاني ابني الثاني وانا حامل

فجأه صارت ثنيات جسمي كلها حمرا وخشنه حتى حولين العين حكتلي الدكتورة هدي حساسية حمل

وتمت الولادة وماراحت الحساسية صار دوا الكلارتين يوميا حبة قبل النوم ولما تشد الحساسية مرتين في اليوم

غير ادوية الكرتزون اللي ماعدت اقدر استغني عنها الحمد لله مؤخرا راحت الحساسية تحت الابط وخفت كتييير حول العين

لكن بدت تقريبا من سنة حساسية العيون او الرمد المزمن على طوووووووول

اشك انه من قلة تهوية البيت اضافة لاعمال الطرق امام بيتي اكيد ساهمت كتيرا ( ومشكلتي بالرطوووووبه مو قادرة اتخلص منها بالبيت لدرجة انها ايام الشتا اذا مانمسحت حيطان البيت مرتين بالاسبوع تصير سودا يطلع عليها عفن وقديه من الملابس رميناها لانه طلع عليها العفن تخيلي))

مع اني غيرت بيتي لسيراميك مفارشي كل ثلاث ايام تتغير وتنغسل وتنتشر بالشمس اضافة لنفضي الدايم لمفرشي قبل

النوم وصيت الرسول عليه الصلاة والسلام

خفيت استعمال الكومفرت لانه بهيج الحساسية والدخان او السجاير ممنوعه منعا باتا وانا موجوده او او اي حد من الاولاد

لانه كمان ابني بعاني من الحساسية او الاكزيما الجلدية حولين العين وسط الذراع وخلف الركبه واحيانا اذا قرب من الحيوانات الصراحه يكون يومنا يوم

ينقل ابني بنك بانثر <<< النمر الوردي يصير من راسه لرجليه وردي

الله يعينا ويعافي كل مريض ولايبلي انسان بصحته يارب

المهم الوحده فينا ماتنسى حالها وتهتم اذا حست بالمرض تروح تجري للمستشفى لاتقول بعدين

تحياتي
حياكِ الله ياهلا فيك ..

وأجر وعافية يارب ..

وشكرا لمشاركتك تجربتك ربي يشفيك منها وولدك كمان ..

تعرفي أنا لما كنت أعاني من الحساسية كان لأن بيتنا 3غرف يعني ضيق ومايدخله الشمس وكان من جد رطوبة على الأخر وهلم جر .. ولما ربنا أكرمنا ونقلنا لفلتنا .. راحت الحساسية مني ومن أختي وأخوي والحمد الله ..

فأنتي حاولي تجيبي حل للبيت وإذا ماقدرتي وكلي أمرك للشافي المعافي فالأمر كله بيده وحده..

وكمان قوي مناعتكم بالتمر والحبة البركة والعسل ...

لأن الحساسية هي حرب في الجهاز المناعي للجسم ..

ودمتي بخير ورضى ..