منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نعم للنقاش لا للجدل "أبجديات النقاش"
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-2009, 09:05 PM
  #2
أطياف المجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطياف المجد
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,430
أطياف المجد غير متصل  


معليش بأضيف أسئلة جديدة ولو تذكرت أسئلة بدخل أطرحها تحملوني

متى ترى أنه يجب عليك الدخول في النقاش والعكس متى ترى أنه يجب عليك الخروج من النقاش؟؟

هل تتضايق عندما يناقشك الآخرين في آفكارك أم تسعد لأنهم أتاحوا لك التعبير عن قناعتك بشكل أكثر تفصيلا؟؟


هل تغيرت لديك فكرة كنت تعتقد بصوابها بسبب مناقشة سواء كنت طرف في النقاش أم لم تكن كذلك؟؟
بالتوفيق

__________________


[استغفرالله وأتوب اليه.]

رد مع اقتباس