منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الأسد والمرأة عفواً المرأة والأسد
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2010, 10:22 PM
  #7
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 3,769
موهبة الكويت غير متصل  
يسلمو اختي حديث الوقت

كلامك عين العقل

والقصد من القصة السابقة هو

ان مثلما الاسد الشديد المفترس اصبر اليف

كذلك الرجل بحسن التعبل وحسن العشرة يصبح احسن مما تريد المراة

ولكني اعتقد بان بعض النساء يجهلن مفاتيح ازواجهن

جزاك الله خير اخوي ابو ريان
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين