منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كثرة النسيان مشكلتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2010, 12:23 AM
  #3
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,361
Hala122 غير متصل  
الله يعينك يااختي..بس لااتخافي دايما بس يجي بيبي جديد مع كتر المسؤوليات وعندك اولاد تانيين الله يحماهم وزوج وبيت كله بدو شغل بتبطلي تركزي بالله عم بتسويه...حاولي ركزي ماتفكري في اكتر من اشي وانت بتعملي اي شئ تاني.......ولاااازم تفحصي فيتامين B12 لانه نقصه بعمل نسيان...ولازم تنتبهي لانه هيك خطر.
__________________
{اللهم أكرم اخواتي الغاليات عاشقات الامومة بالذرية المباركة والطيبة قريباً يارب}