الله يعينك يااختي..بس لااتخافي دايما بس يجي بيبي جديد مع كتر المسؤوليات وعندك اولاد تانيين الله يحماهم وزوج وبيت كله بدو شغل بتبطلي تركزي بالله عم بتسويه...حاولي ركزي ماتفكري في اكتر من اشي وانت بتعملي اي شئ تاني.......ولاااازم تفحصي فيتامين B12 لانه نقصه بعمل نسيان...ولازم تنتبهي لانه هيك خطر.
__________________
{اللهم أكرم اخواتي الغاليات عاشقات الامومة بالذرية المباركة والطيبة قريباً يارب}