صباح الخير
فى بداية الصباح اجد رسالتك هذه ........!!!
لا تنزعج مجرد مزحه عاديه
ربما بحياتك روتين او تكرارات كثيره هو مايسبب لك هذا الضيق ، ربما الوحده ، ربما عدم وجود شريك، ربما مشاكل بالعمل
هناك مثل اجنبى يقول fake it till you make it
اى تظاهر حتى تصدق
ويبدو ان عقلك لم يصدق بعد انك على الاقل مرتاح لانك كل يوم تذكره بان سعادتك مظهريه وليست داخليه
لو انك قريب من الله وتؤدى ما عليك تجاهه وانك ليست لديك مشاكل
ربما يجدر بك الاقتناع على الاقل بأن الحياه روتين وان دورك فيها هو هذا الدور الدوران فى حلقتها ، وعندها حين ستقتنع بدورك سيمتلىء قلبك بالراحه
ولتكن قناعه الرضا وليس العكس
حينها فقط سيجبر عقلك على تصديق انك سعيد
ولتعلم ان لكل منا مهما ان عشنا الحياه ومرحنا فيها جانب نقص فى نقطة ما
وكلما ركزت على هذا الجانب كلما استفحل وتضخم بعدستك المكبره التى تسلطها عليه ليصبح وحشا مخيفا مستعدا للانقضاض عليك فى اى وقت
بينما فى الحقيقه هو جزء ناقص من 24 جزء كامل
اى انه واحد على 24 فقط من المعادله
من منا ليس وحيدا او منهكا او يعانى ماديا او نفسيا او يفتقد الاهل او الصحبه او الشريك او المنصب او التقرب لله او حب الناس او المنزل
ولو عددت لك لكتبنا صفحات عما ينقصنا
ولتكن خطتك مع نفسك كلمه واحده فقط
اليوم الحمد لله مر بسلام وغدا يوم افضل بإذن الله .........زوانت تعلم ان الغد ايام كثيره
وعندما تنتظر الغد سيمتلىء قلبك بالامل والفرح وربما السعاده والاكتفاء
ارجو الا تكون كلماتى ثقيله عليك فوالله هى عن تجربه وليست نصائح بعيده عن الواقع ابدا"
__________________
ليس كل ما يلمع ذهباً