اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noriin
الله يشفيك ياارب
لاتسكتي على روحك
اعرف كثير وتشاافووو بفضل الله
سبحااان الله كل ماشفت وحده
عندها مس عاشق
تقول اهلي رافضين الفكره!!
هذا الجن يوسوس لهم!!
اعوذبالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
روحي لشيخ لاتتكاااسلي
وبــــأذن الله راح تصير كويسه
|
آمين الله يسمع منك أختي نورين
والله صدقتي حتى صديقة صديقتي اللي تعاني من المس نفس الشي اهلها رافضين غير سوء المعامله اللي نعانيه لاني قرأت انه المس العاشق اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يتلبس الاهل والمقربين من المعشوق ويحاول يفرقهم ويزرع الكراهيه بينهم والله اعلم وهذا فعلا اعاني منه كثير حسبي الله ونعم الوكيل
طيب اختي ممكن اعرف اللي تعرفينهم كيف تعالجوا ياريت يااختي لو تسأليهم وماعليك ِ أمر
والله يااختي لو بيدي كان رحت بس الطلعه عندنا ممنوعه الله يعين
ومشكوره حبيبتي والله يبعد عنك كل شر ..