منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تجهيزات البيبي
الموضوع
:
تجهيزات البيبي
عرض مشاركة واحدة
08-03-2010, 01:17 AM
#
9
سرآب ..
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 46
اقتباس:
كيفكن يا امهات المستقبل؟
الحمدلله
اقتباس:
ما شاء الله انا حامل بالشهر الثالث
الف مبروك الله يتمم لك على خير
اقتباس:
هل تنصحوني ابدا منذ الان بالتجهيز؟
لسه حبيبتي بدري مررررررة .. انا بدأت بالسادس وقبل يومين شطبت الاغراض وجهزت الشنطة حقت المستشفى وبدخل الآن الثامن باذن الله
اقتباس:
ومتى يجب ذلك؟
الافضل في السادس او السابع
اقتباس:
هل عندكم فكرة عن التكاليف؟
لاتكثري لانه يكبر بسرعه ... مو لازم تروحي مذركير لانه غالي يمكن ماتقدري عليه
بس سنتر بوينت اسعاره معقولة .. خذي شي مناسب وحلو ولاتكثري بيكبر بسرعه
اقتباس:
وماذا تؤيدن غرفة منفصلة ام سرير مع الاهل؟
بالبداية سرير معاكي طبعا بس على عمر سنتين او 3 يفضل فصله
اقتباس:
جزاكم الله خير الجزاء سلفا
بالتوفيق
سرآب ..
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها سرآب ..