منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابنتي تتبول لاإرادياً
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2010, 04:56 PM
  #5
doody2009
قلم وفي
 الصورة الرمزية doody2009
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 307
doody2009 غير متصل  
انا بنتي زيها بالزبط وديتها للدكتوره وقالت بعد عمل التحليل انها لديها بكتيريا بالبول ,,,,
__________________
صلي الله وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
رد مع اقتباس