منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الرغبة في الإستمرار
الموضوع
:
الرغبة في الإستمرار
عرض مشاركة واحدة
04-04-2010, 03:08 AM
#
6
همس 2009
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,601
ايو الله انك صادق
الان في ناس يتهاوشون علئ شيء سخيف
وناس يتطلقون لاشياء سخيييييييييييييييييفه
!!!!
وكان بئمكانهم الاستمرار وحل مشكلتهم .
مشكوووووووووووووووووور علئ الموضوع وهو موضوع واقعي.
همس 2009
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها همس 2009