منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الرغبة في الإستمرار
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2010, 03:08 AM
  #6
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,601
همس 2009 غير متصل  
ايو الله انك صادق

الان في ناس يتهاوشون علئ شيء سخيف
وناس يتطلقون لاشياء سخيييييييييييييييييفه
!!!!
وكان بئمكانهم الاستمرار وحل مشكلتهم .

مشكوووووووووووووووووور علئ الموضوع وهو موضوع واقعي.