منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (مميز)هذا ما أفعله مع زوجتي على سرير النوم ..دخول العزاب مشروط بالفائدة
قديم 06-04-2010, 01:16 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
ما شاء الله ... تسلم اخوي ابوزيد على طرحك الراااااااااااائع بأسلوبه ... والقيــــــم بمضمونه

والله كلامك صحيح 1000000% ... البيت الذي يذكر فيه الله ... ويحرص اصحابه على العبادات والطاعات يكون

من اسعــد البيوت ... انا وزوجي عندما ندخل غرفة النوم ... نصلي ركعتين .. ونقرأ ثلاثة صفحات من القرآن يوميا

إلى ان نختمه ... ونقول الاذكار والادعية ... وننام ....كما تعود أبنائي ان يناموا على صوت القارئ الشيخ أحمد العجمي

وهو يقرأ صورة البقرة ... ومنذ ان كان عمرهم 5 أشهر ... وهم تعودوا على هذا الروتين الجميل ..إلى الآن ..

واذا كان زوجي في البيت ... نستيقظ مع بعض لقيام الليل .. اما ان كان في العمل فيتصل ويوقظني او استيقظ احيانا

بنفسي ...... تعودت قبل اذان المغرب بساعه ان اشغل القرآن في البيت ... والحمد لله الحمد لله .. بيتنا تعمه السعاده

والترابط والمحبـــــــه ...

تعلم اخي ... عندما اعرض اي موضوع في المنتدى كثير ما اجد بعض الاخوان او الاخوات يعترضون على ذلك لحرصهم
واهتمامهم وخوفا علي من العين والحسد .... ولكن ولله الحمد لم اعاني من ذلك ابدا .... وذلك بسبب الذكر ...

الله يعينا جميعا على الذكر ويعمر بيوتنا بذكر الله ... اشكرك اخي الكريم على الموضوع الجميل ... والاسلوب الراائع

والله يسعدكم ويهنيكم ويحفظكم من كل شر ويجمعكم على الخير والمحبه