اخ ذكرتيني بمنظر الي صرلي بس كان اكتر بكتير بكتير ماكنا شايفين بعض اخ الحمد لله على كل شيء استفقدات الله رحمة الف مليون حمد الله عسلامكتم حبيبتي الله لايعيدها لا علي ولاعليك ولايورجيها لاحد يارب العالمين موقف مخيييييف جدا الحمد لله للان انا خايفة استعمل الغاز مع اني نظفته كويس بس خايفة جدا جدا من استخدامه يارب احفظنا يالله مشكورة حبيبتي والله يسلمكم دايما من اي شر انتي وانا والمسلمين جميعا حياك الله