منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - احكموا من الغلطان!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2010, 07:20 PM
  #7
بياعةالورد2010
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بياعةالورد2010
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 575
بياعةالورد2010 غير متصل  
زوجك راعي مقالب

مثلي

انا اول ماتزوجت متعودة اسوي مقالب انا وخواتي

وسويت فية مقلب الله لايوريك صراحة استحي اقوله الحين

بس هو كان يزعل

سويلة مقالب

واذا تبي مقلب حاضرة ومن عيوني

اموووووت على المقالب ههههههههههه
__________________
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما