المطلقه لن تعيش بمعزل عن مجتمعها ..
نعم ستنطلق وستقولها بملء فيها لكنها والله تتجرع المراره ليل نهار منتظره فرج ربها ..
مؤمنة بقضاءه وقدره وأن مع العسر يسرا ليس يسرا واحدا بل يسران ..
موضوع رائع ..
__________________
[IMG]http://im3.***********/2011-05-11/130510309661.jpg[/IMG]
يارب فرج همي وجميع المسلمين