منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تتزوجين متزوج ؟؟ ويارجل رأيك بالتعدد وهل تشجعه؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-2010, 01:21 AM
  #3
yes no
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 118
yes no غير متصل  
مع انه العمر تقدم بنا وصرنا من المتأخرات عالزواج
والفرص قليله
مااقبل ومعتقد اقبل مستقبلا

من فتره اتصلتبي ربيعتي وقالت اخوها يبا يخطبني تشوف رايي يعني
قالت انا قلت له "اخوها" انج بترفضين،، وفعلا رفضت
اخوها متزوج وعنده ولدين
وليومج هذا بعدهم يحاولون

وقبل اسبوعين خبرتني انه اخوها طلق!! وتقولي الريال شاريج
قلت لها اللي يهديكم اصلحوا بينهم بدال مادوروله عروس!

بالنسبه لي احسها خطوه صعبه جدا مااقدر اخطيها لو كان الريال بالمواصفات اللي ذكرتيها
وبيني وبينج بتحمل اتييني ثانيه "ضره" ولا اكون انا الثانيه