مع انه العمر تقدم بنا وصرنا من المتأخرات عالزواج
والفرص قليله
مااقبل ومعتقد اقبل مستقبلا
من فتره اتصلتبي ربيعتي وقالت اخوها يبا يخطبني تشوف رايي يعني
قالت انا قلت له "اخوها" انج بترفضين،، وفعلا رفضت
اخوها متزوج وعنده ولدين
وليومج هذا بعدهم يحاولون
وقبل اسبوعين خبرتني انه اخوها طلق!! وتقولي الريال شاريج
قلت لها اللي يهديكم اصلحوا بينهم بدال مادوروله عروس!
بالنسبه لي احسها خطوه صعبه جدا مااقدر اخطيها لو كان الريال بالمواصفات اللي ذكرتيها
وبيني وبينج بتحمل اتييني ثانيه "ضره" ولا اكون انا الثانيه