منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تتزوجين متزوج ؟؟ ويارجل رأيك بالتعدد وهل تشجعه؟
الموضوع
:
تتزوجين متزوج ؟؟ ويارجل رأيك بالتعدد وهل تشجعه؟
عرض مشاركة واحدة
29-04-2010, 02:27 AM
#
5
mzeitoun
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 374
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ناس^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخباركم أخواتي
و أخواني..
يارب تكونون بخييييير ..
سؤالي للرجال..
هل تؤيد فكرة التعدد ؟؟
هل تفكر فيها مستقبلا؟؟
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ارى ان هذا احب المواضيع عند الرجال!! و ابغض المواضيع عند النساء!
أؤيد الفكرة عند:
١-المحتاج للتعدد لأسباب مثل: المحتاج لخبرة تجارية، لمدرّسة لأبنائه أو له، لكسب المال!!!، لزيادة في الدين،
لمرض زوجته فيحتاج من يخدمها، لإنجاب اولاد أكثر ان ابت الأولى، قد تكون الزوجة الأولى عقيمة فيأتي بذرة
كي لا يطلق الأولى..الخ (أغلب هذه الاسباب هي في السنة فلا تهجموا و طيحوا الفأس براسي!!)
٢-الذين يريدون ان يعطوا البنات المحرومات فرصة ليتمتعوا بمعنى الزواج. (طبعا على حساب الزوجة الأولى
)
٣-الزوج الي ما يريد يطلق زوجته النكدية (و قد لا يستطيع تطليقها لأسباب قد تكون من اجل وجود أولاد بينهم)
فيلجأ الى احظار ضرة لها يضعها في زاوية البيت بخلق زوجته الأولى لعلها تتوب و تعي ما عليها من حقوق!
٤-الزوجة التى تريد بالفعل ان تغض بصر زوجها و تحفظه من شر الشيطان الرجيم لتكسب رضا رب العالمين.
هذا اذا كانت هي لا تستطيع و مقصرة! و ايضا ان كانت عينه زايغة كثييير!!
التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 29-04-2010 الساعة
04:50 AM
mzeitoun
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها mzeitoun