منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - [قسم المتزوجين] الجميع له القدرة على التغيير ( هذا ماعلمني إياه الصنبور )
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2010, 10:40 AM
  #18
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 596
حارس الازواج غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة الموضوع مـنـسـق ومـنـمـق بطريقـة تجـعل الحروف والمعاني تسـري سريعـًا في الأعماق ويهـيـم صدى رونـقها الفكري الأنيـق في الآفـاق .

وليس بغريـب على أمــة الإبــداع أن يغـزو العـين من براعة ما تصوغ الإمتـاع .. قـبـل أن يتـسـرب إلى العقـل لواقعية طرحها الإقـنـاع .

وما زاد من جمالية الموضوع وبهاءه هي الإيحاءات التصويرية المصورة التي تـوحـي وتعبـر عن أبعـاد ومعاني بشـريـة وإنسـانيـة عــديـدة وان كانت منــتــقـاة و مسـتخـلصة من تجـربة حياتـيـة ملـموسـة عمليـة .

وكما ذكرت ِ ، أصبـح التأقـلم والتكيـف مع المتغيـرات من الأمور المستصعبـة عنـد الكثيرين ، وأقول مستصعبـة وليست صعبـة لأن الكثيرين يستصعبون أي يوهمـون أنفسهم بصعوبة التوافـق مع المتغيرات رغم أن الشىء الذي يكاد معلومـًا عند الجميع هو حتمـيـة حدوث المتغيـرات في هذه الحياة ، فمن مفارقات الحياة أن الشىء الــثابت فيها هـو حتـمـية حدوث التغيـر سواء كان التغير ايجابيا أم سلبيا كما نـظـنـه للوهلة الأولى عند حدوث هذا المتغير ، رغم ان التغير هي سنـة كونيـة أوجدها الخالق في سـائـر الأزمـان وعند كافـة شرائح المجتمع ، غنيه وفقيره ، سعيده وشقيـه ، والإنسان المؤمـن يؤمن دائمـًا أن التغير بأي اتجاه يصب في النهاية لمصلحته لأن الله تعالى برحمته لا يغير على المؤمن الإ لمصحلته في دنياه وآخـرته .

أشكرك أختي على طرحك الفائـق التوفيـق

وعـودة حميـدة ومثمـرة ومفيــدة بإذن الله

وبمناسبة هذه العودة .. وإن لم تخني الذاكرة .. كنت قد قرأت في إحدى مواضعيك السابقة أن زوجك كان يعاني من صعوبات وظيفية أي عدم استقرار وظيفي .

ولذلك اتمـنى أن تطمنينا على أحوالك المعيشية واستـقرارك الأسري .

والله يحفظ لك زوجك وابنـتـك .