منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مساعدتكم (خاصة النساء) في اختيار ثياب لخطيبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2010, 03:09 AM
  #2
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 8,245
أم يوسف2 غير متصل  
والله ياخي .. مادري ايش اقولك ..

موضوع اللبس ملخبط .. اذا قلت لها البسي اللي تشوفيه مناسب .. قد انت ما تشوفه مناسب

و قد ننصحك بالبس معين .. فا تواجهه خطيبتك مشاكل عندك في بلاد الغربة (( بسبب العنصرية مثلا )) ..

و قد تلاقي اعضاء يقولوا لك عادي البنطال الفضفاض و شوي شوي تلاقي البنطال بدا يضيق

اذا اردت ان تريح راسك من البداية فالجلباب هو الحل الامثل

و اذا اردت ان تمسك العصا من التص ... يعني تخليها تلبس اللي تبيه و اللي تحبه و بنفس الوقت يكون محترم

فالقرار الاول و الاخير لك .. لما تكون عندك حكم عقلك و نظرك.. ممكن تشوفها قبل ما تطلع و تشوف ملابسها

اذا شفت انها ساترة لا تصف و لا تشف اذن فهي مطابقة للشرع .. و اذا العكس فا اطلب منها تغييرها

بشكل عام اطلب منها ان تنتظر الى ان تنزل لزيارتها لتشتروا الاغراض معا ..

الله يوفقكم
__________________
سبحان الله... الحمدلله ... لا اله الا الله .. الله اكبر
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
استودعكم الله