منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هنا استفساراتكم بكل ما يخص " الحمل و الولادة "
قديم 11-05-2010, 12:22 PM
ام حمودي الفلفل
عضو جديد
ام حمودي الفلفل غير متصل  
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحه الله وبركاته

اتمنى سعه صدركم وطولة بالكم علي لاني بسرد لكم قصتي بالتفصيل عشان تكون الصوره واضحه ,,,

انا تزوجت تقريبا من خمسة سنوات .. بدت قصتي اني حملتبحملي الاول بعد اربعه شهور من زواجنا .. وكان المانع طبيعي " القذف بالخارج" والحمدلله يوم انه نوينا بالحمل .. صار على طوول وهو بالشهر الرابع .. وكان الجماع يوميـا لعدم خبرتي بايام التبويض ...الخ .. وطال حملي فقط شهر و اسبوع وبعدها صار اجهاض ... بعد الاجهاض .. تقريبا بشهر حملت على طول " ونفس الحكايه الجماع يوميا,,, والحمدلله الله من علي بولد الحمدلله .. والحين عمره 4 سنوات ونص تقريبا ,...
وخلال هذه الاربع سنوات لم استخدم اي مانع للحمل لا حبوب ولا لولب ولا واقي ذكري.. كان المانع " القذف بالخارج" طول هذه السنوات ماصار القذف بالداخل بالمره ....
تقريبا قبل 6 او 5 شهور ... حسيت بالم بظهري وتقلصات باسفل البطن .. وافرازات بيضااا .. من غير ريحه ولا حكهولا شي .. رحت للدكتوره قالت لي بعد اخذ خزعه.. وتحليلها طلع عندي فطريات عطني تحاميل شكلهم مثل الحبوب اللي تواخذ عن طريق الفم .." نسيت وش اسمها .. ومعاه مرهم .. استعملتهم لمده شهر والحمدلله ... كل شي صار اوكي,,,وبعدها قمت استخدم التحاميل الملطف اللي بعد الدوره .. للتلطيف والتنظيق"هي كبيره .. وكارتونها ابيض فيه خط كحلي..
والحين انا وزوجي الحمدلله قررنا نجيب بيبي ثاني .... من الشهر اللي طاف .. لكن الله ماكتب ..
تقريبا كان موعد الدوره 22او213 - 3 انجليزي طبعا ناسيه متى بالضبط.. حيث تستمر الدوره 6 ايام فقط .. وتجيني بعدها الدوره في اليوم ال22 تجيني الدوره .. وفعلا بتاريخ 18 - 4 انجليزي جاتني الدوره ... ودامت 6 ايام مثل كل شهر ....
صار جماع بعدها في هذه الايام
27-4 .... 2-5 ..... 3-5 .....5-5 ........ 7-5 ....

الحين ألاسئله اللي اتمنى الاجابه عليها
1- هل المانع لمده اريع سنوات ونص .. وبالطريقه اللي اعتمدنا بتأثر على الحمل عندي؟؟؟
2- هل تعرضي للفطريات بأثر على حملي لو حملت .. مع العلم انا من بعد اخر مره اللي هي يمكن قبل 6 شهور ماراجعتت للدكتوره .. هل بتأثر علي.؟؟
3- كيف يتم حسابايام التبويض عندي وانا الحمدلله الدوره منتظمه "تجيني 6 ايام في الشهر وبعدها في اليوم الـ22 تجيني الدوره مره ثانيه ؟
4 - نقول أت شاء الله " هل ممكن احتماليه حملي تصير هذا االلشهر على حسب التواريخ اللي عطيتك؟؟؟خصوصا هالايام احس بصداع خفيف و الم شويا بافل الظهر والبطن مع افرازات بنبه فاتحه طبعا من عير ريحه اعزك الله ومن خيرر حكه الحمدلله
5- هل في ايام يكون فيها الجنين بنت ؟.. يعني التبويض او طريق التبويض يكون فيها جنيين بنت ؟؟

" اتمنى احمل ويكون جنيني بنت أن شاء الله .....

سوري على الاطاله ..... واتمنى تفيدوني بجاباتكم ...

ودعواتكم لي بالحمل بالذريه الصالحه التامه الخلق

تقبلوا تحياتي