منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فقط للرمنسيات
الموضوع: فقط للرمنسيات
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2010, 02:35 AM
  #1
مركى
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 10
مركى غير متصل  
Thumbs down فقط للرمنسيات

مساء الحـــــــــــــــــــــــــــــــــب



أرجو من الخوات الرمنسيات ذوات الراى الراقي أفادتي بما سأذكر.



أنا انسانه لا أحب الامور الرمنسيه من جلسات وحفلات وأستقنال لزوج فأريد منكم أفكار جديده ومتنوعه من حيث ماذا أصنع في الجلسات من حيث الاكل هل لازم تكون ترتات وحلا أو ماتوفر سوا كاس شاهي يعني أهم شي جلسه حميميه رمنسيه.