منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد مشورتكم لاهنتم ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2010, 02:10 AM
  #8
اميرة الرومنسيه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اميرة الرومنسيه
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 306
اميرة الرومنسيه غير متصل  
اهاااااا الميداليات شفتها بالعثيم مول اللي بطريق خريص بالنسيم


بكوشك مقابل محل الماجد للعود

ويطبعها على ميداليات وسلاسل وغيره وعنده حاجات حلوه

والطباعه وااااضحه وسعرها مايقارب 30 او 40 ريال

اما المبخره تلاقينها بالعليان على طريق خريص برضو


حياه سعيد يااااارب والله يخليكم لبعض
__________________
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله

التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الرومنسيه ; 23-05-2010 الساعة 02:12 AM