منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"'
قديم 25-05-2010, 12:48 AM
رحيل دائم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رحيل دائم
رحيل دائم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ملاكـ الروح* مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته..

كيفك وشو اخباركم؟؟

المهم صحيح اني عضوه جديده حتى ترحيب ماحطيت لاكن والله من زوووود همي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار من الخوف والقلق ... والله يفرج عنه همومه وكروبه اللي يرد علي ...

انا بنت ابلغ من العمر 17 سنه خايييفه من غشاء البكاره جدا اسمعوني زين وافهموا كلامي

مشكلتي..

انو انا عند النوم اتخيل انني مع ولد وتتحرك عندي الشهوه واقوم بالضغط على الرحم حتى ينبض الرحم وتذهب الشهوه .. انا ماادري اذا كانت هاذي الطريقه تفض غشاء البكاره ام لا ؟؟؟ جاوبوني يجزاكم الجنه...

ثانيا :انا ما أتبول من نفس المكان الصحيح للتبول انا اتبول من فتحة دم الدوره ويؤلمني كثيرا بالذات عند الدوره ومره قرات ان فيه للمراه فتحه يخرج منها الدم وقت الدورة فقط وبعدين تسكر وماتنفتح الى في مو عد الدورة الاخرى ... انا خايفه ان التبول من هاذه المنطقه يفض غشاء البكاره وبالذات عند دخوول الماء ..

ثالثا: انا مره جاتني الدوره لمده اربعه ايام وغسلت منها في اليوم الخامس وفي اليوم السادس لعبت كوره لاكن لعبي كان خفيف يعني بس ارمي الكوره فقط ومرات قليله جدا وعندما ذهبت للمنزل وجدت دم قليل ولاكن ليس قليل جدا لا اعلم ان كان فض غشاء البكاره او لا ...

وهل صحيح ان غشاء البكاره لا ينفض الى اذا دخل قضيب الرجل او اصبع او شئ حاااد؟؟

اجيبوني فرج الله عنكم كروبكم وهمومكم وسدد عنكم ديونكم ورزقكم من حيث لاتحتسبون والله اللي ترد لادعي لها

.. لا تقولون روحي لطبيبه تكشف عليك لاني مااقدر اروح بتاتا ..

الله يسعدكم .. واعذروني على جرااتي لاكت للضروره احكام ولا حياء في الدين..

اختكم .. ملوكه

لي تعليق بتقولي بيخرج البول من المهبل هاي مستحيلة يااختي
انتي بس يختلط عليكي الامر

اما عن غشاء البكارة ماينفتح الا بدخول شي حاد او ممارسة رياضة عنيفة

وبنصحك اختي لاتنجرفي وراء الخيالات واشغلي نفسك بقراءة قصار السور والاستغفار قبل النوم
حتى تتخلصي من الخيالات يلي مابتجيب الا المشاكل ومافي منها فايدة

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 26-05-2010 الساعة 04:49 PM