منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - في جلسة الخطبة
الموضوع: في جلسة الخطبة
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2010, 02:42 PM
  #4
الورده زينب
موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 379
الورده زينب غير متصل  
-) احنا تقريباً تكون المقابلة بين الريال والبنت ... احياناً تكون ساعتين

وناس يقعدون ساعتين ونص ... وناس ساعه بس طبعاً مستحيل تكون بس دقايق < هذي عندنا يعني

والخجل تقريباً يكون في أول نصف ساعه

وبعدين يسولفون عن عمرها دراستها اهلها

وهو نفس الشي

ووضعهم المستقبلي ... وين بيسكنون وهَـ الاشياء

وفيه ريايل يسألون مثلاً لو صار هالموقف انتي اشبتسوين

والبنت مثلاً تسأله انت تدخن ؟

يعني تكون جلسة تعارف .... وحوار وآراء



اموفقه اختي