منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الأمومة (قبل الرد الالتزام بالمذكور في المشاركة # 210)
الموضوع
:
عاشقات حلم الأمومة (قبل الرد الالتزام بالمذكور في المشاركة # 210)
عرض مشاركة واحدة
09-06-2010, 09:23 PM
#
633
جداوية و أفتخر
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,089
قصتي مع الحمل
بداية أعرفكم على نفسي
أنا من أهل جدة ساكنة بالرياض عمري 22
تزوجت و عمري 15 بعد المتوسط << مستعجلة
المهم تزوجت و بعد الزواج مليييييت من الطفش و الوحدة
و بعيدة عن أهلي
أول سنة جلست في البيت و ثاني سنة سجلت في دار للقرآن الكريم و الحمد لله مع القرآن ما في قلق
و طفش و تعرفون أسئلة الناس ما حملتي ما في شيئ بالطريق ما صرتوا ثلاثة قسم بالله طفشوني
بس قلت لازم أصير قوية و أعرف وشلون أتعامل معاهم في البداية إنكسرت و أستحيت بعدين قلت لنفسي لين متى و أنا ضعيييييييييييييفة
خلاص لازم أرد عليهم رد ناري عشان يعرفون يسكتون و فعلا كل من سألتني بعدها صرت أقول بدري أو ما أبي أحمل أو إذا حليتها أقول ربي ما كتب شوي شوي ( كنت أرد بجلافة شوي ) و صار ما في
أحد يسألني إلا أمي ( فديتها ) و أمي عادي جدا ما أتضايق من سؤالها
المهم خلصت السنة في الدار و حفظت 19 جزء
الحمد لله ( كل وحدة تستغل وقتها و تجعل لها هدف غير الحمل إنسيه أحسن عشان يجيك )
الــ 3 سنوات بعدها خلصت ثانوي :14: و ما حملت قلت ما راح أجلس في البيت عشان لا أفكر في الحمل
أبي أشغل نفسي بأي شيئ سجلت مرة ثانية في دار للقرآن و قات باقي 11 جزء لازم أختمها
و الله يا بنات صرت شايلة هم أحمل قبل لا أختمها من زود حماسي ما شاء الله
ودخلت بكل سعة صدر و كل من شافتني تحسبني ما ني متزوجة عشان ما شافوا عيالي
إلا معلمتي قالت لي ببركة القرآن بتحملين بإذن الله يالبيها كلماتها أثرت فيني كثيييييييييير الله يجزاها عني خير و يبلغها مناها
لا حظوا سجلت في شوال و إستمريت جاء محرم و كنت أحس بعض الأحيان بغثيان لا يذكر قال لي
أبو رزان بجيب لك الفاحص قات ما أبيه مو يأس بس ملييييييييييت من النتيجة وحلفت ما أروح مستشفى
لين يكتب ربي حمل المهم جاء صفر و يوم 9 صفر كان عندنا إحتفال و إجازة قالي إذا جيتِ ألأولى
لك مفاجأة تحمست وسبحان الله جيت الأولى رجعت البيت علمته و قال جهزي شنطتك و أغراضك
سفر لمدة شهر :14: على وين على جدة عند مامتي يالبيها و الله يجزاه خير و إستانست
خليكم ملاحظين غثيان بسيط من بداية محرم نهاية ذو الحجة
قبل جدة رحت مكة وسوينا عمرة و الله شفت الموت أول مرة أتعب كذا
و في طريق رجعتنا
للفندق تخيلوا الصباح قلت لأبو رزان نفسي في شاورما و بقوة قال يا مرة أنتِ تتوحمين شكلك
و يضحك علي ( لا حظوا ) كلمته
إرتحنا الليل رحت جدة كان خميس و الله ما أنساها واصلة حدي تعبانة تعب غريب ( لا حظوا ) << صجيتكم
سواليف و نمت و الصباح جاني غثيان الساعة 10 تقريبا و دعني أبو رزان و قال إنتبهي على حالك يمكنك
حامل و أنا ما صدقت لقيتهم نايمين و قمت أنظف البيت أخواتي أصغر مني مو ذاك الزود و الله يابنات
إذا ربي قال للشيئ كن يكون تخيلوا سحبت السجاد و الدواليب غسلت ملا بس جبل في 5 ساعات
و المواعين و كنست و الله ما جاء المغرب إلى و أنا مخلصة و البيت يهبل بمعنى الكلمة
حتى أخواني و أبوي إستغربوا قالوا و الله ما يسونه عشرة حريم ( خليكم ملاحظين )
جاء الليل ذبجني المغص بغييييييييييييييييت أموت و الله و نمت على بطني تخيلوا و ما في فايدة
المهم عدت 3 أسابيع و أنا أنواع الكرف
بنت خال أبوي دكتورة زارتنا الثلاثاء و قالت الجمعة تعشون معي
وافقنا و رحنا و حطت عشاء محترم من ضمنه البيك
و أنا أموت عليه تفاجأت إني مالي نفس فيه
أبد ياربي وش الجديد قالت متوحمة و تضحك قلت لا لا ودي أختم القرآن
أول
حلفت علي و قالت بوديك لصديقتي شاطرة تحتنا و نشوف وش السبب في البداية رفضت
و أمي شفتها إنكسر خاطرها قلت خلاص بروح عشان أمي متى الموعد كان الأحد
جاء الأحد المغرب ركبت تكسي مع أخوي وصلنا البيت سلمت ضيفتني قالت مشينا المستوصف
نزلنا دخلت على الدكتورة سألتني جاوبت كانت النتيجة تكيس في المبايض آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليتني
ما رحت وش ذا التحطيم
و أخذت مني الممرضة دم
قالت إطلعي فوق و إشربي سوائل كثير بشوف الرحم عندك قلت في نفسي و الله ماله داعي تشوفين
الرحم خلاص المهم سمعت الكلام و طلعت و عبيت بطني و رجعت لها مع عمتي << للقصة بقية
أنتظروني
يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ( إنكسرت يدي )
__________________
ليتني طفلة أكبر همي لعبتي
التعديل الأخير تم بواسطة جداوية و أفتخر ; 09-06-2010 الساعة
09:32 PM
جداوية و أفتخر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها جداوية و أفتخر